اخبار عربية زيادة جديدة في أجور العاملين بالقطاع الخاص في مصر.. 8500 جنيه حدًا أدنى من يناير 2027

زيادة جديدة في أجور العاملين بالقطاع الخاص في مصر 8500 جنيه حد ا أدنى من يناير 2027


اليكم الان زيادة جديدة في أجور العاملين بالقطاع الخاص في مصر.. 8500 جنيه حدًا أدنى من يناير 2027 والان إلى التفاصيل من المصدر خليجيون

أقر المجلس القومي للأجور، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، رفع الحد الأدنى للأجور للعاملين بالقطاع الخاص إلى 8500 جنيه شهريًا، بدلًا من 7000 جنيه حاليًا، على أن يبدأ تطبيق القرار اعتبارًا من الأول من يناير 2027. جاء ذلك خلال اجتماع المجلس القومي للأجور، الذي ناقش تطورات سوق العمل ومؤشرات أداء القطاع الخاص، في.

زيادة جديدة في أجور العاملين بالقطاع الخاص في مصر 8500 جنيه حد ا أدنى من يناير 2027



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


خليجيون زيادة جديدة في أجور العاملين بالقطاع الخاص في مصر 8500

كانت هذه تفاصيل زيادة جديدة في أجور العاملين بالقطاع الخاص في مصر.. 8500 جنيه حدًا أدنى من يناير 2027 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجيون و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم