اليكم الان متحدث مجلس الوزراء المصري: إذا امتنعت جهة العمل عن زيادة الأجور في يناير يتم التوجه لوزارة العمل والان إلى التفاصيل من المصدر خليجيون
أكد المستشار محمد عادل، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن قرار رفع الحد الأدنى للأجور للعاملين بالقطاع الخاص من 7 آلاف إلى 8500 جنيه سيدخل حيز التنفيذ اعتباراً من 1 يناير 2027، مشدداً على أن العاملين يمكنهم التقدم بشكاوى إلى وزارة العمل حال امتناع جهات العمل عن تطبيق الزيادة المقررة. وأوضح عادل، خلال مداخلة هاتفية مع.
متحدث مجلس الوزراء المصري إذا امتنعت جهة العمل عن زيادة الأجور في يناير يتم التوجه لوزارة العمل
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
خليجيون متحدث مجلس الوزراء المصري إذا امتنعت جهة العمل عن زيادة
كانت هذه تفاصيل متحدث مجلس الوزراء المصري: إذا امتنعت جهة العمل عن زيادة الأجور في يناير يتم التوجه لوزارة العمل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجيون و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

