اخبار عربية مُحافظ الأحساء يُثمّن دعم أمير المنطقة الشرقية لبرامج ومبادرات السلامة المرورية

م حافظ الأحساء ي ثم ن دعم أمير المنطقة الشرقية لبرامج ومبادرات السلامة المرورية


اليكم الان مُحافظ الأحساء يُثمّن دعم أمير المنطقة الشرقية لبرامج ومبادرات السلامة المرورية والان إلى التفاصيل من المصدر الجزيرة اونلاين

بمناسبة تحقيق الأحساء المركز الثالث في جائزة “التميز في السلامة المرورية” بالمنطقة الشرقية، ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، الدعم والاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس لجنة السلامة المرورية بالمنطقة، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، لبرامج ومبادرات السلامة المرورية؛ بما يسهم في حماية الأرواح والممتلكات، ورفع جودة الحياة، وتعزيز سلامة مستخدمي الطرق. جاء ذلك خلال الحفل الذي […]

م حافظ الأحساء ي ثم ن دعم أمير المنطقة الشرقية لبرامج ومبادرات السلامة المرورية



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


الجزيرة اونلاين م حافظ الأحساء ي ثم ن دعم أمير المنطقة الشرقية لبرامج

كانت هذه تفاصيل مُحافظ الأحساء يُثمّن دعم أمير المنطقة الشرقية لبرامج ومبادرات السلامة المرورية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة اونلاين و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم