اليكم الان بمقر الإمارة وبحضور سمو نائبه.. أمير الشرقية يستقبل منسوبي هيئة تطوير المنطقة والان إلى التفاصيل من المصدر الجزيرة اونلاين
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، بمقر بالإمارة، منسوبي هيئة تطوير المنطقة. وجرى خلال اللقاء استعراض أبرز الإنجازات التي حققتها الهيئة خلال الفترة الماضية، ونوّه سمو أمير المنطقة الشرقية بما يحظى به قطاع التنمية والتطوير من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله-، بما يمكن الهيئات التنموية من أداء أدوارها في التخطيط والتطوير الشامل وتوفير احتياجات المناطق من الخدمات والمرافق […]بمقر الإمارة وبحضور سمو نائبه أمير الشرقية يستقبل منسوبي هيئة تطوير المنطقة
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
الجزيرة اونلاين بمقر الإمارة وبحضور سمو نائبه أمير الشرقية يستقبل
كانت هذه تفاصيل بمقر الإمارة وبحضور سمو نائبه.. أمير الشرقية يستقبل منسوبي هيئة تطوير المنطقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة اونلاين و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

