اليكم الان محافظ الجيزة يوقع بروتوكول تعاون مع مدينة نانجينغ الصينية لدعم جهود التنمية المستدامة وتحقيق مصالح المواطنين والان إلى التفاصيل من المصدر جريده المساء
وقّع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة والسيد تشو هونغبو عضو اللجنة الدائمة للحزب بمقاطعة جيانغسو وأمين عام لجنة الحزب لمدينة نانجينغ بروتوكول تعاون مشترك بين محافظة الجيزة ومدينة نانجينغ بجمهورية الصين الشعبية، بهدف تعزيز علاقات الصداقة والتفاهم المتبادل وتوسيع مجالات التعاون بين الجانبين. وأكد الدكتور أحمد الأنصاري عمق العلاقات التاريخية والاستراتيجية التي تربط جمهورية […]
ظهرت المقالة محافظ الجيزة يوقع بروتوكول تعاون مع مدينة نانجينغ الصينية لدعم جهود التنمية المستدامة وتحقيق مصالح المواطنين أولاً على جريدة المساء.
محافظ الجيزة يوقع بروتوكول تعاون مع مدينة نانجينغ الصينية لدعم جهود التنمية المستدامة وتحقيق
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
جريده المساء محافظ الجيزة يوقع بروتوكول تعاون مع مدينة نانجينغ الصينية
كانت هذه تفاصيل محافظ الجيزة يوقع بروتوكول تعاون مع مدينة نانجينغ الصينية لدعم جهود التنمية المستدامة وتحقيق مصالح المواطنين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريده المساء و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

