اخبار محلية بنزرت.. خط حافلات جديد يربط أوتيك بالعاصمة

بنزرت خط حافلات جديد يربط أوتيك بالعاصمة


اليكم الان بنزرت.. خط حافلات جديد يربط أوتيك بالعاصمة والان إلى التفاصيل من المصدر الصباح نيوز

استجابة لطلب من المجلس المحلي أطلقت الشركة الجهوية للنقل ببنزرت بداية الأسبوع الجاري خط حافلات يربط مدينة اوتيك بالعاصمة بمعدل سفرة واحدة ذهاب تنطلق في حدود 6.15 صباحا وأخرى إياب من محطة باب سعدون تنطلق 7.00 صباحا وحدد سعر التذكرة ب2400 مي.

وينتظر أن يقلص الخط الجديد- طوال الفترة التجريبية التي لم تحدد مدتها بعد- الضغط المتواصل على السفرات الصباحية لحافلة منزل بورقيبة –تونس وسفرة بنزرت –تونس على الطريق الوطنية عدد 08 التى تعبر وسط مدينة أوتيك .

وحسب محمد علي الحوكي عضو المجلس المحلي باوتيك، فإن الحافلة يسّرت تنقل أبناء المنطقة العاملين في العاصمة وستمثل حلا إضافيا للعشرات من الطلبة والتلاميذ مع انطلاق السنة الدراسية والجامعية. 

وأضاف الحوكي ان المجلس المحلي ينسق مع الشركة الجهوية للنقل لاحداث خط حافلات أوتيك-بنزرت المدينة ليتمكن أبناء المنطقة من الاستمتاع على الأقل خلال هذه الصائفة بشواطئ عاصمة الولاية إلى حين برمجة ورصد الاعتمادات اللازمة لمشروع تهيئة مسلك شاطئ كوكو الذي تطيّن بعد ان غمرته المياه ولا يمكن بلوغه إلا عن عبر طريق دائري يعبر مدينة غار الملح.

ساسي الطرابلسي

 

 

 

 

 

 

بنزرت خط حافلات جديد يربط أوتيك بالعاصمة



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


الصباح نيوز بنزرت خط حافلات جديد يربط أوتيك بالعاصمة

كانت هذه تفاصيل بنزرت.. خط حافلات جديد يربط أوتيك بالعاصمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الصباح نيوز و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار محلية اليوم