اليكم الان مالية كوردستان: بغداد أرسلت 42% فقط من مستحقات الإقليم خلال 7 سنوات والان إلى التفاصيل من المصدر شبكة لالش الاعلامية
مالية كوردستان: بغداد أرسلت 42% فقط من مستحقات الإقليم خلال 7 سنوات كشفت وزارة المالية والاقتصاد في حكومة إقليم كوردستان، ضمن تقريرها الخاص بأعمالها وإصلاحاتها للفترة من 2019 إلى 2025، أن الحكومة الاتحادية في بغداد لم ترسل سوى 42% من إجمالي حصة الإقليم من الموازنة العامة خلال السنوات السبع الماضية....
التدوينة مالية كوردستان: بغداد أرسلت 42% فقط من مستحقات الإقليم خلال 7 سنوات ظهرت أولاً على شبكة لالش الاعلامية.
مالية كوردستان بغداد أرسلت 42 فقط من مستحقات الإقليم خلال 7 سنوات
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
شبكة لالش الاعلامية مالية كوردستان بغداد أرسلت 42 فقط من مستحقات الإقليم
كانت هذه تفاصيل مالية كوردستان: بغداد أرسلت 42% فقط من مستحقات الإقليم خلال 7 سنوات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبكة لالش الاعلامية و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

