اخبار محلية مالية كوردستان: بغداد أرسلت 42% فقط من مستحقات الإقليم خلال 7 سنوات

مالية كوردستان بغداد أرسلت 42 فقط من مستحقات الإقليم خلال 7 سنوات


اليكم الان مالية كوردستان: بغداد أرسلت 42% فقط من مستحقات الإقليم خلال 7 سنوات والان إلى التفاصيل من المصدر شبكة لالش الاعلامية

مالية كوردستان: بغداد أرسلت 42% فقط من مستحقات الإقليم خلال 7 سنوات كشفت وزارة المالية والاقتصاد في حكومة إقليم كوردستان، ضمن تقريرها الخاص بأعمالها وإصلاحاتها للفترة من 2019 إلى 2025، أن الحكومة الاتحادية في بغداد لم ترسل سوى 42% من إجمالي حصة الإقليم من الموازنة العامة خلال السنوات السبع الماضية....

التدوينة مالية كوردستان: بغداد أرسلت 42% فقط من مستحقات الإقليم خلال 7 سنوات ظهرت أولاً على شبكة لالش الاعلامية.

مالية كوردستان بغداد أرسلت 42 فقط من مستحقات الإقليم خلال 7 سنوات



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


شبكة لالش الاعلامية مالية كوردستان بغداد أرسلت 42 فقط من مستحقات الإقليم

كانت هذه تفاصيل مالية كوردستان: بغداد أرسلت 42% فقط من مستحقات الإقليم خلال 7 سنوات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبكة لالش الاعلامية و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار محلية اليوم