اليكم الان نادي الأسير الفلسطيني: العدو الإسرائيلي يحوّل عمليات الاعتقال إلى ساحة للإعدام الميداني والان إلى التفاصيل من المصدر الثورة نت
الثورة نت/ قال نادي الأسير الفلسطيني إنّ قوات العدو الإسرائيلي أعدمت منذ يوم أمس وحتى صباح اليوم الخميس شابين خلال تنفيذها عمليات اعتقال في محافظتي جنين وسلفيت، وهما: الشهيد محمد ناظم زايد (29 عاماً) من جنين، والشهيد مصطفى طه مصطفى خطيب (32 عاماً) من سلفيت. وأوضح نادي الأسير، في بيان أنّ الشهيد محمد زايد، […]
نادي الأسير الفلسطيني العدو الإسرائيلي يحو ل عمليات الاعتقال إلى ساحة للإعدام الميداني
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
الثورة نت نادي الأسير الفلسطيني العدو الإسرائيلي يحو ل عمليات
كانت هذه تفاصيل نادي الأسير الفلسطيني: العدو الإسرائيلي يحوّل عمليات الاعتقال إلى ساحة للإعدام الميداني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الثورة نت و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

