اخبار عربية القبض على شخصين لمخالفتهما الأنظمة البيئية في محمية الملك عبدالعزيز الملكية ومنطقة المدينة المنورة

القبض على شخصين لمخالفتهما الأنظمة البيئية في محمية الملك عبدالعزيز الملكية ومنطقة المدينة المنورة


اليكم الان القبض على شخصين لمخالفتهما الأنظمة البيئية في محمية الملك عبدالعزيز الملكية ومنطقة المدينة المنورة والان إلى التفاصيل من المصدر الجزيرة اونلاين

قبضت القوات الخاصة للأمن البيئي على مواطن مخالف لنظام البيئة، لارتكابه مخالفة رعي (9) متون من الإبل في مواقع محظور الرعي فيها بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه. وأكدت القوات أن عقوبة رعي الإبل غرامة (500) ريال لكل متن. كما ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة، لعدم الالتزام بتعليمات وإرشادات المحافظة على الغطاء النباتي بإشعال النار في الأماكن غير المخصصة لها في منطقة المدينة المنورة، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه. وأكدت القوات أن عقوبة […]

القبض على شخصين لمخالفتهما الأنظمة البيئية في محمية الملك عبدالعزيز الملكية ومنطقة المدينة المنورة



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


الجزيرة اونلاين القبض على شخصين لمخالفتهما الأنظمة البيئية في محمية الملك

كانت هذه تفاصيل القبض على شخصين لمخالفتهما الأنظمة البيئية في محمية الملك عبدالعزيز الملكية ومنطقة المدينة المنورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة اونلاين و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم