اليكم الان النائب أسامة سعد: كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة – قناة المنار والان إلى التفاصيل من المصدر بتوقيت بيروت_ beiruttime
كتب النائب أسامة سعد على منصة “إكس”: “ذرائع الفتن حاضرة… الافخاخ الاسرائيلية منصوبة …. كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة… سلامة الجبهة الداخلية مهمة اساسية في هذه الأيام العصيبة….”. المصدر: اكس ■ مصدر الخبر الأصلي نشر لأول مرة على: www.almanar.com.lb تاريخ النشر: 2026-06-27 19:53:00 الكاتب: محمد علوش تنويه من موقع “beiruttime-lb.com”: تم جلب هذا …
النائب أسامة سعد كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة قناة المنار
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
بتوقيت بيروت_ beiruttime النائب أسامة سعد كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة
كانت هذه تفاصيل النائب أسامة سعد: كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة – قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتوقيت بيروت_ beiruttime و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

