اليكم الان “البلديات والإسكان” تؤكد أهمية التزام المنشآت الغذائية بالاشتراطات الصحية والان إلى التفاصيل من المصدر الجزيرة اونلاين
أكدت وزارة البلديات والإسكان أهمية التزام المنشآت الغذائية بجميع الاشتراطات واللوائح الصحية المعتمدة، واستمرار جهودها في تعزيز منظومة الرقابة البلدية؛ لضمان سلامة الغذاء، وحماية الصحة العامة، ورفع مستوى الامتثال في مختلف المنشآت الغذائية بمناطق المملكة. وأوضحت الوزارة أن الرقابة الميدانية على المنشآت الغذائية تُنفذ بشكل مستمر عبر الأمانات والبلديات؛ للتحقق من تطبيق الاشتراطات الصحية، وسلامة تداول الأغذية وحفظها وإعدادها، ورصد المخالفات، واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المنشآت غير الملتزمة، بما يسهم في تعزيز سلامة الغذاء والحد من الممارسات التي قد تؤثر […]البلديات والإسكان تؤكد أهمية التزام المنشآت الغذائية بالاشتراطات الصحية
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
الجزيرة اونلاين البلديات والإسكان تؤكد أهمية التزام المنشآت الغذائية
كانت هذه تفاصيل “البلديات والإسكان” تؤكد أهمية التزام المنشآت الغذائية بالاشتراطات الصحية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة اونلاين و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

