اليكم الان إطلاق مبادرة “ازرع شجرة” بأبو النمرس لتحسين البيئة والان إلى التفاصيل من المصدر جريده المساء
أطلقت محافظة الجيزة مبادرة “ازرع شجرة” بمركز ومدينة أبو النمرس في إطار جهودها للتوسع في المساحات الخضراء وتعزيز المشاركة المجتمعية وتحسين المظهر الحضاري ونشر الوعي البيئي بين المواطنين. وأوضح الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة أن المبادرة تستهدف تشجير الطرق الرئيسية والفرعية وزيادة الرقعة الخضراء والحفاظ على البيئة وتعزيز المشاركة المجتمعية من خلال إشراك الأهالي ومؤسسات […]
ظهرت المقالة إطلاق مبادرة “ازرع شجرة” بأبو النمرس لتحسين البيئة أولاً على جريدة المساء.
إطلاق مبادرة ازرع شجرة بأبو النمرس لتحسين البيئة
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
جريده المساء إطلاق مبادرة ازرع شجرة بأبو النمرس لتحسين البيئة
كانت هذه تفاصيل إطلاق مبادرة “ازرع شجرة” بأبو النمرس لتحسين البيئة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريده المساء و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

